خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس جلسة محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي و محمد الشناوي قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:” الأهلي خاض مران ظهر اليوم قبل السفر إلى الإمارات وانتظم اللاعبين الدوليين في المران ومحمد الشناوي سليم وبخير بعد الإصابة الأخيرة في مباره موريتانيا”.

وأضاف:” محمد رمضان عقد جلسة سريعة مع الشناوي وقال له نريد أن يكون الفريق هادئ ويجب التخلص من الضغوطات وأن لا ينقلب الحماس الموجود عند اللاعبين لتسرُع”.

وأختتم الغندور:”محمد الشناوي وعد محمد رمضان انه سيعقد جلسات مع اللاعبين في الإمارات لتحفيزهم قبل مباراة سيراميكا كليوباترا”.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

نقلاً عن جريدة الوفد