طارق السيد: الزمالك سيفوز على بيراميدز لهذا السبب

قال طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك يدخل أي بطولة من أجل المنافسة عليها، وهذا هو الطبيعي طوال تاريخ النادي والأجيال ولا يوجد أي تشبع من البطولات.

وأضاف طارق السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الأهم هو التوفيق وحسب التركيز ستكون النتيجة، والأهم أن يكون مثل التركيز قبل السوبر الإفريقي.

وواصل طارق السيد: الكثير شكك في لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي لكنهم أثبتوا أنهم معدن نفيس، وقادرين على تكرار ذلك.

وتابع السيد: مباراة بيراميدز هي من ستوصل الفريق للبطولة، لذلك يجب التركيز من أجل المرور من فريق قوي يمتلك سكواد مميز وستكون مباراة صعبة على كافة الفريقين.

واختتم طارق السيد: ما يشكل فارق بين الزمالك وبيراميدز هو الجمهور الذي سيدعم الزمالك في المباراة، وبسببهم سينتفض اللاعبين وسيكونوا قادرين على الفوز والتأهل للنهائي.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

نقلاً عن جريدة الوفد