الاطاحة بثلاثي الأهلي خارج تشكيل الأهلي في السوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ينوي إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، إستقر على الدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد، في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني بعد إصابة الأخير بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وقد إستقر السويسري أيضا، على مشاركة المغربي أشرف داري حال تمام جاهزيته في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة، بدلا من ياسر إبراهيم، فضلًا عن اقتراب عمر الساعي من الظهور في خط الوسط بعد تألقه خلال لقاء الفريق الودي الأخير أمام حرس الحدود والإطاحة بأحد الثنائي، مروان عطية وأكرم توفيق.