لاعب مفاجأة يدخل حسابات كولر قبل خوض السوبر المحلي.. تابع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

وقد أعلن السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي، قائمة الفريق التي ستخوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، وضمت القائمة جميع لاعبي الفريق الأحمر.

كولر يجهز لاعب مفاجأة للمشاركة في السوبر..

خلال مباريات السوبر، يتمسك اللاعب المغربي أشرف داري مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب، بالمشاركة الأساسية مع الفريق في السوبر المحلي، حيث يستعد الفريق لخوض لقاء سيراميكا يوم الأحد المقبل.

وقد وضح مصدر من داخل النادي، أن اللاعب المغربي أشرف داري، طلب من الطاقم الطبي للفريق، تجهيزه من خلال بعض التربيطات في كاحل القدم والمسكنات، وذلك حتى يضمن المشاركة الأساسية في الفترة المقبلة.

وفي الفترة الحالية، ينافس اللاعب الدولي المغربي أشرف داري، بقوة من أجل التواجد بجانب رامي ربيعة في خط دفاع الفريق خلال المرحلة المقبلة حسب ما يرغب السويسري مارسيل كولر.

ويذكر أن اللاعب الدولي المغربي أشرف داري، قد شارك في التراي ماتش الأخير، وأبلغ الطاقم الطبي بتمسكه بالمشاركة الأساسية خلال مياؤيات السوبر المحلي.