خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم مدافع زد

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لحسم صفقة التعاقد مع محمد إسماعيل، مدافع زد، قبل غلق باب القيد المحلي، في 25 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، إن العائق الوحيد لحسم صفقة إنتقال اللاعب محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، هو ضيق الوقت بالنسبة لنادي الزمالك، قبل خوض بطولة السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري أي قبل يوم واحد من نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، إتفق مع اللاعب محمد إسماعيل، من أجل الانتقال لصفوف الفريق في الصيف الجاري، ويتبقى فحسب الاتفاق مع مسئولي زد حول الصفقة بشكل رسمي، بعد حصول الإدارة على موافقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لضم اللاعب.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعى للحصول على خدمات اللاعب محمد إسماعيل، لتدعيم خط الدفاع استعدادًا للموسم المقبل، في ظل إصابة لاعب الفريق محمود حمدي الونش.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد تعاقد مع ستة لاعبين، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الفلسطيني عمر فرج والمغربي محمود بنتايك ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي والغيني جيفرسون كوستا.