كولر يحشد القوة الضاربة للأهلي لخوض السوبر المصري

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على ضم جميع اللاعبين لقائمة الفريق الأحمر، من أجل خوض كأس السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قرر اصطحاب جميع اللاعبين المتاحين من أجل خوض بطولة كأس السوبر المصري، باستثناء الثلاثي المصاب وهم التونسي علي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد.

ويذكر أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول، يعاني من إصابة على مستوى وتر أكيليس التي تعرض لها مع النادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بينما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كريم فؤاد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي بلقاء الأهلي وسموحة ببطولة الدوري المصري.

ويذكر أن اللاعب محمد هاني، يغيب عن صفوف النادي الأهلي، مؤخرا بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك، ضمن نهائي السوبر الأفريقي، 27 سبتمبر الماضي.