“فكرة بمليون جنيه”… أفضل طريق لاستخدام الليمون الناشف في تنظيف المنزل.. مش هترميه تاني!!

لا يخلو أي منزل من الليمون حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي سوف نحصل عليها عند استخدام الليمون الناشف، ولذلك حرصنا من خلال موقعنا بوابة الزهراء التعرف على استخدامات الليمون الناشف بصورة تفصيلية من خلال هذا المقال لكل من يريد الاستفادة من الليمون الناشف بكل سهولة بدلاً من التخلص منه.

استخدام الليمون الناشف لتنظيف المنزل

يمكنك استخدام الليمون الناشف في العديد من أغراض التنظيف في المنزل بعد غلي قشور الليمون وتصفيتها يمكنك استخدام الخليط بعد تصفيتة بكل بساطة لتنظيف الأغراض التالية:

  • تلميع الأثاث حيث انه يمكنك استخدام الليمون في التلميع من خلال فوطة نظيفة عليها عصير ليمون.
  • عند وجود مبشرة غير نظيفة في المنزل يمكنك ان تقوم استخدام الليمون وتنظيفها بكل بساطة والتخلص من أي خضروات عالقة بها بدون تلفها على الإطلاق.
  • لتنظيف الرائع للميكرويف والفرن الغاز حيث يتم وضع الليمون في الميكروويف وتركه لمدة ثلاث دقائق، ثم قم بمسح الميكروويف بكل بساطة بفوطة نظيفة.

تنظيف المطبخ والليمون الناشف

يمكنك ان تقوم باستخدام الليمون لتنظيف وتعقيم مختلف الحمامات والمطابخ بكل بساطة، كذلك يتم تعقيم الثلاجة والفرن من خلال استخدام نصف ليمونة ثم العمل على المسح بقطعة قماش نظيفة مبللة بالمياة لتحصل على لمعان لا مثيل له، كما يمكنك ان تقوم بتنظيف المرحاض بالليمون ليعود لامع بشكل ممتاز.