ريال مدريد يُحدد الصفقة البديلة لترينت أرنولد

في الفترة الحالية، حدد مجلس إدارة نادي ريال مدريد الأسباني، الصفقة البديلة لسد الفراغ في مركز الظهير الأيمن، في حالة الفشل في ضم اللاعب الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

ويسعى مجلس إدارة نادي ريال مدريد، للتعاقد مع ظهير أيمن جديد بعد الإصابة التي تعرض لها الظهير الدولي الأسباني داني كارفاخال، والتي ستُبعده لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق.

وقد أكدت تقارير صحفية إسبانية، إن مجلس إدارة نادي ريال مدريد، حدد بديل صفقة الإنجليزي أرنولد، في حسابات ريال مدريد سيكون النجم الإسباني الشاب بيدرو بورو لاعب توتنهام هوتسبير.

وقد بينت التقاريرالصحفية الأسبانية، إلى أن نادي توتنهام الإنجليزي، سيكون مُرحباً بفكرة بيع اللاعب الأسباني بورو، وذالك في حالة وصول عرض مالي مُناسب للتخلى عن اللاعب.

ونجح اللاعب الدولي الأسباني، بورو في فرض نفسه في مركز الظهير الأيمن لمُنتخب إسبانيا في ظل غياب، نجم نادي ريال مدريد داني كارفاخال، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقد وضحت التقارير، أن هذا سيكون بالتأكيد خياراً مثالياً لريال مدريد بالنظر لقدراته الفنية والبدنية الرائعة، ولكن ريال مدريد سيحتاج إلى دفع مقابل مالي كبير إذا أراد الحصول على توقيعه.

ويذكر أن اللاعب الأسباني، يبلغ بورو من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، وينتهي تعاقده مع توتنهام في يونيو 2028، ولعب بورو بقميص توتنهام في 62 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 10 أهداف لزملائه.