عكس كل التوقعات.. قرار عاجل من الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي قبل السوبر !!

قال الناقد الرياضي إسلام محمد، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن عن عدة قرارات قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس السوبر المصري بدولة الإمارات خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى كون هذه القرارات قد جاءت مفاجئة لقطاع كبير من جماهير النادي.

قرار عاجل من الأهلي

كشف إسلام محمد خلال تواجده برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة “صدى البلد”، إن محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قد وافق على قرار تمديد عقود الثلاثي أحمد كوكا ومصطفى شوبير ومروان عطية، وهذا بجانب رواتبهم بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وأوضح “إسلام” بان المدير الرياضي قد طلب من لجنة التعاقدات سرعة الانتهاء من تجهيز عقود الثلاثي شوبير وعطية وكوكا في أسرع وقت ممكن، وذلك من أجل تعديل العقود وتمديدها ومن ثم زيادة الرواتب.

وأشارت التقارير الإعلامية بان هذا القرار يأتي بسبب التزام اللاعبين الثلاثة بشكل واضح، وكذلك تألقهم بصورة لافتة للأنظار مع الفريق وزيادة نسبة مشاركتهم مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وفي سياق متصل، قالت التقارير الإعلامية، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أخبر الإدارة بعدم رضاه عن مستوى يوسف أيمن مدافع الفريق الجديد المُنضم للنادي الأهلي الصيف الجاري قادمًا من الدحيل القطري، على سبيل الإعارة.

وأوضح الناقد الرياضي في ختام تصريحاته بأن “كولر” يرى أيمن يعاني وبشدة من ضعف في اللياقة البدنية، وكذلك قدراته الفنية لم تنل إعجاب الجهاز الفني، ولهذا قد طلب بإنهاء إعارته في شهر يناير المقبل.