لست البيت الشاطرة.. لو عندك فوط قديمه إوعي ترميها هتشوفي 4 أفكار متخطرش علي بالك هتقومي تعمليهم من جمالهم 

في جميع المنازل لدى كل الأشخاص يوجد مجموعة من الفوط القديمة التي لم نعد بحاجة لاستخدامها وقد يكون الحل الأفضل بالنسبة للبعض هو التخلص منها إلا أن الفوط القديمة هذه يمكن أن تظل مستدامة، ويعاد استخدامها باكثر من طريقه نستفيد بها لذلك تابعونا في هذا الموضوع لمعرفة وسائل إعادة التدوير للفوط القديمه وتحويلها إلى أغراض مفيدة في المنزل تابعونا.

طرق إعادة تدوير الفوط القديمه

استخدامها كقطع قماش للتنظيف

حيث يمكن أن يتم تجهيز بعض الفوط القديمة ويتم تقطيعها بشكل مناسب وبعد ذلك تستخدم تلك القطع في التنظيف للاسطح وجميع الأشياء الموجوده في البيت وهذا خيار مثالي يوفر علينا صرف الكثير من الأموال في شراء المناديل الورقية كما انه يمكن ان يتم غسلها والاستفادة منها أكثر من مرة.

تحويل الفوط إلى أكياس تسوق

على أن يكون هذا من خلال القيام بالعمل على قص الحواف الموجودة في الفوطه وخياطتها من كافة الجوانب و تركيب سوسته قماشية في مقدماتها ويمكن أن يتم عمل أيدي لحملها، وبهذا قد استفدنا منها ووفرنا استهلاك الأكياس البلاستيكية للتسوق.

عمل أغطية وسادة أو بطانيات

إذا كانت الفوطه ليست بحاله سيئه فيمكن ان يتم دمجها وبكل تأكيد لصنع بطانيات صغيره أو حتى لعمل أغطية الوسادات على أن يتم هذا من خلال تحويلها إلى أكياس مخدات بخياطتها بطريقه فعاله حسب المقاس.