موعد قمة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لليد

تشهد منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد مواجهة قمة مصرية خالصة بين الأهلي والزمالك في نصف النهائي مساء اليوم الجمعة بالمغرب.

وتخطى الأهلي عقبة رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13 في ربع النهائي بعد اعتلاء قمة المجموعة الأولى بقيادة المدرب الدنماركي ستيفن مادسن الذي يتطلع لقيادة الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب الأفريقي.

قائمة الأهلي لبطولة أفريقيا لليد

وتضم قائمة الأهلي للبطولة إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد “كاستيلو”- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب “زيزو” – راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائي عقب التغلب على أديدجا البنيني بنتيجة 45-26 في ربع النهائي ليقطع طريقه نحو نصف النهائي، ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الإسباني فرناندو باربيتو.

قائمة الزمالك لبطولة أفريقيا لليد

 وتضم قائمة الفريق الأبيض للبطولة أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لليد

تنطلق المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتعد هذه المواجهة الأولى بين الاهلي والزمالك في الموسم الحالي حيث يسعى كلا الفريقين للفوز باللقاء والإقتراب من حسم اللقب في المباراة النهائية.

 

نقلاً عن جريدة الوفد