إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم ملاكي وربع نقل في بني سويف

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي جنوب مدينة سمسطا، بدائرة محافظة بني سويف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بقيادة اللواء أسامة محمد جمعة مساعد الوزير مدير أمن بني سويف إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، ووجود مصابين، على الطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مرفقة بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كلًا من “إبراهيم”، 67 سنة، و “محمد.أ”، 60 سنة، و “نورهان.ع”، 3 سنوات، و “كيرولس.ج”، 35 سنة، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.