جوميز يُجهز مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

 يدرس البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديل عن التشكيل الأساسي للفريق خلال المواجهة المرتقبة بعد غدٍ الأحد أمام فريق بيراميدز، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 ورغم تكتم البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، على التشكيل الذى سيواجه به بيراميدز إلا أن مصادرنا أكدت أنه يفكر جديًا فى مفاجأت عدة منها الدفع بالمدافع الغينى جيفرسون كوستا بعد أن أبدى إعجابه الشديد بإمكانات اللاعب، وهو ما أشار إليه أيضًا أحمد سليمان، المشرف العام على الكرة، فى تصريحات له، حيث وصف كوستا بأنه أفضل بكثير من لاعبين كان يسعى الزمالك للتعاقد معهم فى مركزه، وأنه يجيد الاستلام والتسلم وسيكون إضافة كبيرة للفريق. 

 كما يدرس البرتغالى جوميز أيضًا إلى اشراك زياد كمال، أو الناشئ محمد السيد، فى خط الوسط المدافع كبديل لعماد دونجا، الذى أصيب فى معسكر المنتخب الوطني، كما يفكر أيضًا بالدفع بالبولندى كونراد ميشالاك كجناح أيسر بديلًا لمصطفي شلبى. 

 من ناحيه أخرى تراجع الجهاز الفني عن قراره باصطحاب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، مع البعثة أمس، وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعب قبل السفر، أكد له أنه يفضل بقاءه فى القاهرة مع زميله مصطفى الزنارى لاستكمال البرنامج التأهيلي الموضوع له من الطبيب الألماني، الذى يستغرق أربعة أسابيع، حيث يتم تدريجيًا إعداده للعودة إلى التدريبات الجماعية. 

حرب باردة بين الزمالك وبيراميدز وجوميز: 

 على جانب آخر اشتعلت الحرب الباردة بين الزمالك وبيراميدز قبل لقائهما المرتقب بعد غدٍ الأحد فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى، والمقرر باستاد آل نهيان بمدينة أبو ظبى. 

 يأتى ذلك على خلفية التصريحات التى أدلى بها أحمد سليمان، عضو المجلس والمشرف العام على الكرة، موجهًا اتهامات مباشرة إلى مسئولى بيراميدز بأنهم يرفضون بيع أى لاعب للزمالك، ويقفون ضد احتراف لاعبيهم، مؤكدًا أن نادى بيراميدز يعتبر علامة استفهام كبيرة، فمن الناحية الاقتصادية يتم صرف أموال طائلة، ولا يوجد أى نتائج. 

 فى الوقت الذى رد محمد ناجى جدو على تصريحات سليمان بشدة، مشيرًا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين من بيراميدز انتقلوا للزمالك، هم عمر جابر وعبدالله السعيد وعماد دونجا، وهم حاليًا أفضل لاعبين، متسائلًا: “هل لو بيراميدز طلب زيزو مثلًا الزمالك سيوافق؟ ولماذا لم يوافق الزمالك على احتراف زيزو، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن بيراميدز يشتري لاعيبن لتقوية القائمة، مثل كل الفرق، موجهًا سؤاله لعضو مجلس إدارة الزمالك عن حقيقة ما ينفق فى ناديه على كرة القدم، وهل تحقق مكاسب أم خسائر؟! 

 من ناحيه أخرى يؤدي الفريق الأول لكرة القدم مرانه، اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد آل نهيان بمدينة أبو ظبى استعدادًا لمواجهة بيراميدز بعد غدٍ فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى والمقررة فى الرابعه وخمس دقائق، وهو نفس الموعد الذى سيؤدي فيه اللاعبون مرانهم اليوم بعد وصول البعثة بعد ظهر أمس على متن طائرة خاصة وأداء تدريبات خفيفة. 

نقلاً عن جريدة الوفد