حقيقة أم إشاعة.. رضوى الشربيني ترد على انتشار خبر زواجها من رجل إماراتي

انتشرت في الساعات الماضية أخبار عن زواج الإعلامية رضوى الشربيني من رجل أعمال إماراتي، حيث تساءل العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن حقيقة خبر زواجها، وخاصة أن رضوى الشربيني اشتهرت ببرنامجها (هي وبس) الذي كان يُبث على قناة CBC سفرة.

حقيقة زواج رضوي الشربيني

بعد انتشار شائعات زواج رضوي الشربيني فقد نشرت الإعلامية فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك» لتوضح حقيقة هذه الأخبار حيث قالت: «أنا لو هتجوز هعلن ده أنا حبيت أقول للهبيدة أكيد لا أنا متجوزتش، لدرجة إنهم حطوا صورتي مع شقيقي وبيقولوا ده خطيبي الإماراتي، صراحة مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرًا ليكم إنكم بتدفعوا عني بالشكل ده، وانتم أحلى حاجة حصلت في حياتي».

وتابعت كلامها مع جمهورها قائلة :«أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعة لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كده، أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبة زي ما أحد الجمهور قال كده». كما أنها أعلنت رضوي الشربيني مؤخراً خلال تصريحات لها أنها أنهت تعاقدها مع قناة CBC سفرة، حيث توجهت بالشكر لإدارة القناة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد نجاح برنامجها الذي حظي بشهرة كبيرة والذي كان يتعلق بقضايا المرأة، كما تمنت النجاح والتوفيق لكافة القائمين والعاملين بها. وكانت أخر أخبارها هي نشرها صورة تجمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: «أختى وحبيبتى وصاحبتى»، وقد نالت إعجاب الجمهور فقد تفاعلوا مع الصورة يعبرون عن فرحتهم بالصداقة التي تجمع بينهم.