عاجل| مشادة بين إمام عاشور ونجم الأهلي في معسكر الإمارات

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إستعداده لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، وذالك يوم الأحد المقبل الموافق 20_10_2024، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

خلال تدريب المقام في دولة الإمارات، وقعت مشادة بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، بسبب مزاح كهربا مع إمام الذي لم يتقبله الأخير.

وقد وضح مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، إن اللاعب محمود كهربا، كان يمزح مع اللاعب إمام عاشور بشكل غير لائق، ما تسبب بضيق الأخير، حيث لم يتقبل إمام عاشور الأمر، وقام بالرد على كهربا، وتدخل اللاعبون لعدم تطور الأمور بينهما.