تمت رسميا| رحيل نجم الأهلي مقابل 15 مليون جنيه

من خلال مصادر من داخل القلعة الحمراء، تم الكشف عن قيمة إنتقال لاعب الأهلي الشاب، إلى فريق ريال بيتيس الإسباني، خلال الفترة المقبلة، وتم إنتقال اللاعب رسميًا إلى صفوف النادي الأسباني، مقابل 15 مليون جنيه.

من خلال بيان رسمي، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي. برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أنه وافق النادي على بيع اللاعب عمر سيد معوض مواليد 2006، إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، وسوف يحصل الأهلي على العديد من المزايا المالية وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

وقد ذكرت تقارير صحفية، عن توصل للاتفاق بين نادي ريال بيتيس وبين عمر سيد معوض، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأسباني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقدأكدمصدر مقرب من اللاعب، أن انتقال اللاعب الشاب، عمر سيد معوض، إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، تم على سبيل البيع النهائي، وليس على سبيل الإعارة، كما تردد مؤخرا، من جانب وسائل الإعلام.

ويذكر أن اللاعب الشاب، عمر سيد معوض قد تعرض للإصابة على مستوى الرباط الصليبي في شهر سبتمبر الماضي، أثناء المشاركة مع النادي الأهلي أمام نادي سموحة، بدوري الجمهورية قبل أن يتمكن اللاعب من التعافي ليعود من جديد إلى دائرة الاهتمام من جانب النادي الإسباني.