الاطاحة بصفقة الأهلي خارج السوبر المصري.. قرار عاجل لكولر

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إستعداده لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى خوض لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذالك يوم الأحد المقبل الموافق 20_10_2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويذكر أنه في حال تخطي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، التى ستلعب يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا، بتوقيت القاهرة، في نهائي البطولة، وذالك يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

خلال الفترة الحالية، استقر السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد نجم الفريق من لقاء سيراميكا كليوباترا في أول مباريات السوبر المصري.

وقد قرر السويسري مارسيل كولر، تواجد اللاعب الدولي المغربي أشرف داري على مقاعد بدلاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة بعد إستمرار شعور اللاعب بيعض الآلام في أنكل القدم.