برشلونة يسعى للتعاقد معه وريال مدريد الأقرب.. من يفوز بخدمات هالاند؟

من خلال تقارير صحفية ألمانية، تم الكشف عن حقيقة انتقال اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، إلى صفوف عملاقي الكرة الأسبانية ريال مدريد، والنادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وقد أشارت التقارير الصحفية الألمانية، إلى أن مجلس إدارة نادي برشلونة، تسعى للتعاقد مع إيرلينج هالاند المهاجم النرويجي لاعب فريق مانشستر سيتي، وأن اللاعب هالاند يمثل الرغبة الأولى لرئيس النادي الكتالوني.

وقد وضحت التقارير الصحفية الألمانية، أن انتقال نجم مانشستر سيتي، الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، إلى صفوف نادي برشلونة أمر غير واقعي حاليًا لعدة أسباب.

وأوضحت التقاريرالصحفية، أن اللاعب هالاند يعتبر عمومًا من أشد المعجبين بإسبانيا، وغالبًا ما يقضي إجازاته ويسافر بالقطارات في ماربيا الإسبانية؛ ويحلم المهاجم باللعب في الدوري الإسباني في مرحلة ما.

وقد وضحت التقارير، أن برشلونة لا يزال يعاني من مشاكل مالية، ولهذا السبب سيكون من الصعب على إدارة النادي صفقة انتقال بهذا الحجم، خاصة مع وجود روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الحالي.

وقد أكدت التقارير أخيرا، أن انتقال نجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند، إلى ريال مدريد هو الأكثر احتمالًا من الانتقال إلى برشلونة، خلال الفترة المقبلة.