أنشيلوتي: لم أطلب التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء المقبل

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد انه لم يطلب التعاقد مع اي لاعبين جدد لتعويض غياب الظهير الايمن الاسباني الدولي داني كارفاخال حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة بقطع في الرباط الصليبي .

وكانت إصابة داني كارفاخال قد اثارت الكثير من القلق لدى مشجعي ريال مدريد بسبب عدم وجود بدائل لكارفاخال سوى لوكاس فاسكيز الى جانب محاولة المدير الفني كارلو انشيلوتي لتوظيف المدافع البرازيلي ايدير ميليتاو في مركز الظهير الايمن لمواجهة اي طارىء .

وفي رده على سؤال حول طلب التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية قال كارلو انشيلوتي : لم اطلب التعاقد مع أي لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق في الشتاء المقبل . لقد واجهنا نفس الامر في الموسم الماضي ونجحنا في التغلب عليه وهو ما سنفعله في الموسم الحالي .

واضاف كارلو انشيلوتي : وعلى الرغم من هذا لا استبعد امكانية التعاقد مع اي لاعب خلال الشتاء فلو وجدنا الاعب المناسب لريال مدريد لكن ليس من السهل ايجاد مثل هذا الاعب القادر على الانضمام لريال مدريد . لدينا الاعبين الشباب الذين يستطيعون تعويض اي نقص الى جانب عودة ديفيد الابا قريبا ولهذا قلت انه في الوقت الحاضر لا نخطط لاي تعاقدات مشيرا الى ان لديه ثقة تامة في الاسباني لوكاس فاسكيز لقيادة الجبهة اليمنى لريال مدريد هذا الموسم .

يذكر أن ريال مدريد لم يتعاقد مع اي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية منذ عام 2020 .

نقلاً عن جريدة الوفد