أنشيلوتي: مبابي لاعب مختلف بعد التوقف الدولي

أكد الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني ان جمهور ريال مدريد سيشاهد كيليان مبابي كلاعب مختلف تماما عقب انتهاء فترة التوقف الدولي .

وكان كيليان مبابي وعلى الرغم من عدم انضمامه لمعسكر منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الاخيرة محط الكثير من الانباء بعد رحلته المثيرة للجدل الى السويد وما تبعها من اتهامات الى جانب الهجوم الكبير الذي تعرض له من الصحف الفرنسية بسبب عدم انضمامه لمنتخب الديوك الفرنسية واخيرا تدريباته في ريال مدريد التي اكد كارلو انشيلوتي انها كانت اكثر من ايجابية .

كارلو انشيلوتي وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ( الجمعة ) استعدادا لمباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في الدوري الاسباني اكد ان فترة التوقف الدولي كانت ايجابية للغاية لكيليان مبابي وان الاعب نجح في التخلص من توابع عدد ومن الاصابات الى جانب الارهاق الكبير الذي كان يعاني منه .

وقال كارلو انشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة الماركا : لا شك ان كيليان مبابي الان لاعب مختلف عن ما كان قبل فترة التوقف الدولي التي نجح في استغلالها بشكل رائع و هو الان في كامل التأهب للمشاركة في المباريات واثبات جدارته بارتداء فانلة ريال مدريد .

واضاف المدير الفني لريال مدريد : تم خلال هذه الفترة التركيز على الناحية البدنية وارى انه تحسن كثيرا . لا اعير اهتماما بالشائعات التي احاطت زيارته للسويد ولا اجد لها اي اثر عليه سواء نفسيا او فنيا داخل الملعب . اتحدث مع الاعبين كثيرا وبالتالي فأني اعلم كل شىء عنهم .

 

نقلاً عن جريدة الوفد