«أفكار جهنمية لست البيت المصرية».. إليكي طريقة تشغيل “الريموت كنترول بدون بطارية”.. طريقة سهلة تجعلك تستغنى عن العضعضة للأبد!!!

يعد التلفزيون هو نافذة سحرية تفتح عالما واسعا من المعرفة والترفية أمامنا، فهو جهاز إلكترونى يجمع بين الصوت والصورة لينقل الأحداث والأفكار والمشاعر إلى قلوبنا وعقولنا، يعمل التلفاز كجسر يربطنا بالأحداث العالمية ويأخذنا فى رحلات إلى أماكن بعيدة حتى وإن كنا نجلس فى منازلنا، كما يتيح لنا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأخبار وهو وسيلة تعليمية تستخدم فى التعليم عن بعد، كما تحتوى على برامج تثقيفية فهو جهاز إلكترونى مهم يجمع بين التعليم والترفية والتواصل.

أهمية الريموت كنترول

يوجد لكل تليفزيون ريموت كنترول للتحكم بالتليفزيون عن بعد، وهذا الريموت يتم تشغيله بوجود بطارية تعمل بكفاءة حتى يمكننا التحكم فى التبديل بين القنوات، ولكن إذا نفذت هذه البطارية بطريقة مفاجأة فذلك يسبب لنا الكثير من الإزعاج، لذلك فنحن دائما نبحث عن الحلول والطرق التى توفر لنا الطاقة والوقت، وبالتالى تشغيل الريموت كنترول بدون بطارية لذلك هناك بعض الطرق سنتعرف عليها فى هذا المقال لتشغيل الريموت كنترول بدون بطارية.

تشغيل الريموت كنترول بدون بطارية

نحضر قطعة من ورق الألومنيوم وتكون بحجم البطارية، ونقوم بلف قطعة الألومنيوم على هيئة بطارية ونقوم بوضعها فى مكان البطارية، ولابد أن نتأكد من ملامسة طرفى قطعة ورقة الألومنيوم للطرفين السالب والموجب للريموت كنترول، ثم نقوم بتحضير بطارية أخرى قديمة حتى نقوم بوضعها فى الجانب الأخر من الريموت كنترول، ونقوم بتشتغل الريموت كنترول مرة اخرى عن بعد.