مفاجأة القرن.. أول تعليق من الأهلي بشأن عودة رمضان صبحي بعد قرار الخطيب

تستمر الأحاديث حول إمكانية عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، حيث تم تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات في الساعات الأخيرة حول احتمال انتقال اللاعب من بيراميدز إلى القلعة الحمراء مع نهاية عقده في صيف 2025.

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

قالت التقارير الإعلامية بان أحد الوسطاء قد عرض إدارة الأهلي فكرة إعادة رمضان صبحي إلى الفريق بمجرد انتهاء عقده مع بيراميدز في 2025، إلا أن الإدارة رفضت الفكرة تمامًا، وخاصة عندما لم يظهر أي اهتمام من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر بالتوقيع مع اللاعب.

وفي هذا الصدد، أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة أون تايم سبورت، بأن بعض المسؤولين داخل النادي الأهلي يرغبون في عودة رمضان صبحي، لكن قرار مجلس الإدارة كان رفض ذلك نهائيًا، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يعرض نفسه على النادي الأهلي ولا يوجد أي تواصل بين الطرفين.

من جانبه، نفى الإعلامي محمد شبانة ما تم تداوله عن اهتمام الأهلي باستعادة رمضان صبحي أو ناصر ماهر، موضحًا أن أسماء اللاعبين لم تُطرح داخل لجنة الكرة، كما أن كولر لم يطلب ضم أي منهما.

وأوضح أن عقود اللاعبين الطويلة مع أنديتهم تجعل عودتهم للأهلي أمرًا غير ممكن في الوقت الحالي على الإطلاق.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي خالد الغندور أن اللاعب لن يعود إلى الأهلي طالما محمود الخطيب هو رئيس النادي، كما أن انتقاله إلى الزمالك مستبعد أيضًا.