بدون تكاليف هتبقى “جميلة الجميلات”.. أفضل كولاجين طبيعي من البيت لشد البشرة والتخلص من التجاعيد 

إذا كنت تبحثين عن وصفة لاستعادة جمالك، وللتخلص من مشاك البشرة والخطوط الدقيقة والجلد الميت، وشد البشرة، فيمكنك تحضير وصفة بسيطة وسهلة لتكون ضمن روتينك، للحفاظ على البشرة وحمايتها من العوامل الخارجية مثل الشمس والرياح وتغيير الفصول، نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، وصفة كولاجين لبان الدكر الذي يعمل على تفتيح البشرة ويخلصك من مشاكلها.

طريقة تحضير كولاجين طبيعي لتفتيح البشرة

المكونات بسيطة وموجودة فى كل بيت، وهي عبارة عن ملعقة لبان ذكر مطحون، ملعقتين نشا، ملعقة عصير ليمون ولتحضير الوصفة قم بإحضار وعاء صغير نضع فيه جميع المكونات معاً ثم يتم مزجهم حتى يصبح خليط متجانس ثم يوضع الخليط فى علبة نظيفة محكمة الغلق.

عند استخدام الوصفة ضعي طبقة رقيقة على المكان المحدد مثل البشرة أو الرقبة، واتركيه لمدة نصف ساعة حتى تستفيد البشرة منه، وبعد الانتهاء قومي بغسل وجهك جيدا بالماء الفاتر ولاحظي الفرق.

ملك التبييض أقوي كولاجين طبيعي كريم لبان الدكر معجزة لشد وتبييض الجسم والبشرة في 3 دقائق

مرطب لبان الذكر والنشا

مرطب لبان الذكر مع النشا يساعد على شد وترطيب البشرة والتخلص من الاسمرار، فسوف تحتاج إلى ملعقتين نشا، ملعقة ماء ورد، ملعقتين لبان ذكر مطحون، زيت للترطيب حسب الرغبة مثل زيت الزيتون أو جوز الهند، كركم أو مسحوق بابونج.

احضر وعاء وضعي به جميع المكونات ثم اخلطي جيداً حتى يتكون خليط كريمي، وبعد ذلك ضعيه في علبة واحتفظي بها، واحرصي على استخدام الكريم بطبق رقيقة على الوجه واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اغسلي الوجه بالماء، مع الاستمرار على الوصفة للوصول إلى أفضل النتائج المذهلة.