“من غير حلة ضغط”..طريقة تسوية اللحمة في وقت قصير | اعرفي سر أكبر الشيفات

اللحمة من المواد الغذائية التي تتطلب وقت طويل من أجل تسويتها، حيث قد تبقى في عملية اهي لمدة تتجاوز الخمس ساعات في كثير من الأحيان، خاصة إذا كان اللحمة من ماشية كبيرة في العمر، وهذا ما يشكل إزعاج للكثير من السيدات خاصة السيدات العاملات التي تملك الكثير من الوقت، وقد لا تمتلك السيدات حلة ضغط يمكن استخدامها في عملية الطهي، ولهذا تبحث ربات المنزل عن طرق بديلة يمكن استخدامها من أجل طهي اللحمة خلال وقت قصير.

استخدام نواة التمر لتسريع تسوية اللحم

تعد نواة التمر من أهم المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها من أجل تسريع تسوية اللحوم، حيث يتم وضع النواة مع اللحمة أثناء الطهي ثم إزالتها بعد الانتهاء من طهي اللحمة، حيث عنه عند إضافتها إلى عملية الطهي يتم طهي اللحمة خلال نصف ساعة فقط.

استخدام الخل لطهي اللحوم

يعد الخل من أكثر المواد الطبيعية فعالية في تسوية اللحوم خلال وقت قصير، حيث يتم إضافة ملعقة من الخل الأبيض إلى اللحمة أثناء الطهي، وبهذا يتم طهي اللحمة خلال نصف ساعة فقط، كما أن الخل لا يؤثر على الطهي على الإطلاق، بل يساعد على التخلص من الرائحة الغير محببة في اللحمة.

استخدام الليمون في طهي اللحمة

يمكن استخدام الليمون في تسريع طهي اللحمة من خلال وضع ملعقة من عصير الليمون أثناء طهي اللحمة، ولكن يجب الحرص على عدم إضافة الكثير من الليمون حتى لا يؤثر على الطعم.