“السبب صادم للجميع“..تحذير وزارة الكهرباء بعدم نزع تيكت الملابس | شوف فايدته

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المصرية عن مجموعة من النصائح التي تساعد المواطنين على ترشيد استهلاك الكهرباء وبالتالي تقليل قيمة الفواتير، ويعد من أهم النصائح التي تم التنبيه عليها هو عدم القيام بنزع تيكت الملابس، وذلك لأهميته في ترشيد استهلاك الكهرباء بشكل كبير، ولمزيد من التفاصيل عن أهمية تيكت الملابس تابعونا في السطور القادمة.

أهمية تيكت الملابس في ترشيد استهلاك الكهرباء

يحتوي تيكت الملابس على مجموعة من الإرشادات والنصائح التي تساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء وتعد أهم الإرشادات الموجودة على التيكيت كما التالي:

  • يقوم بتوضيح درجة الحرارة المناسبة مع نوع الملابس، حيث أنه لكل نوع من القماش درجة حرارة مناسبة خاصة به، وهذا يساعد على تقليل استهلاك الكهرباء.
  • يوضح درجة الحرارة الخاصة بالكوي، حيث يتم توضيح درجة الحرارة المناسبة التي يتم ضبط المكواة عليها وكي الملابس، حيث كل نوع من الأقمشة يتطلب درجة حرارة معينة عند الفرد.
  • يحتوي التيكيت على إرشاد كيفية استخدام المجفف الكهربائي من أجل تجفيف الملابس.

تنويه بعدم نزع تيكيت الملابس

قامت وزارة الكهرباء بالتنويه على عدم نزع التيكت من الملابس فور استخدامها والاحتفاظ به، وذلك من أجل اتباع التعليمات الذي يحتويها التيكت وتطبيقها من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء وتقليل الفواتير، وبالتالي تخفيف العبء على جميع المواطنين، حيث تسعى الوزارة بأقصى جهودها إلى مساعدة المواطنين على ترشيد الاستهلاك.