بعد تأهله لكأس الأمم الأفريقية فيفا يفاجئ منتخب مصر بقرار جديد



بعد تأهله لكأس الأمم الأفريقية فيفا يفاجئ منتخب مصر بقرار جديد | صوت المسيحي الحر

























فيفا يفاجئ منتخب مصر حسام حسن، بعد فوزه على منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات. هذا التأهل رفع من معنويات الجهاز الفني واللاعبين الذين يعيشون حالة من الفخر والإنجاز ومع ذلك لم يتوقف الدعم عند هذا الحد، حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قرار جديد يعزز من مكانة المنتخب المصري في التصنيف العالمي.

فيفا يفاجئ منتخب مصر 

مع اقتراب إعلان تصنيف “فيفا” الشهري، يستعد منتخب مصر للصعود إلى المركز الـ30 عالمياً، بعد أن جمع نقاطاً إضافية نتيجة فوزه في مباراتي موريتانيا ضمن التصفيات قبل بدء أجندة شهر أكتوبر 2024، كان المنتخب يحتل المركز 31 عالمياً برصيد 1515.64 نقطة، ولكن بفضل الانتصارات المتتالية حصل المنتخب على مجموع نقاط إضافي قدره (+10.61)، ليرتفع رصيده إلى 1526.25 نقطة، وهو ما سيؤدي إلى ارتقائه مركزاً واحداً في التصنيف الدولي.
بيان رسمي عاجل من فيفا
بيان رسمي عاجل من فيفا

مصر في المركز الثالث إفريقيا

إلى جانب التقدم في التصنيف العالمي يتواجد منتخب مصر في الوقت الحالي في المركز الثالث على مستوى القارة الإفريقية، مما يعزز من مكانته كأحد أفضل المنتخبات الإفريقية على الساحة الدولية. هذا التصنيف يعد دليلاً على الاستقرار الفني الذي يعيشه المنتخب تحت قيادة حسام حسن.

دعم “فيفا” وإشادة بالإنجازات

قرار “فيفا” بتحديث التصنيف ومنح المنتخب المصري نقاطاً إضافية يعكس إشادة دولية بالجهود التي يبذلها الفريق. ليس فقط بسبب التأهل إلى أمم إفريقيا، بل أيضاً لما يظهره من ثبات في الأداء وتفوق على الصعيد القاري فالجهاز الفني بقيادة حسام حسن يحظى بدعم جماهيري كبير، خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخراً.

 فيفا يفاجئ منتخب مصر  فيفا يفاجئ منتخب مصر
نقاط-تصنيف-فيفا

إن تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم إفريقيا 2025 وتقدمه في التصنيف العالمي يعكس تطوراً ملحوظاً في مستوى الفريق الوطني تحت قيادة حسام حسن. ومع استمرار الجهود، يأمل الجمهور المصري في تحقيق المزيد من الإنجازات على الساحة القارية والدولية.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيمنسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024