النت هيقطع عليك.. قرار عاجل من المصرية للاتصالات لهؤلاء والتنفيذ خلال أيام

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وي، عن البدء في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه بعض العملاء الذين تأخروا في سداد فاتورة التليفون الأرضي، مشيرة إلى أن هناك بعض المشتركين قد تجاوزوا فترة السماح تصل أحيانا إلى 7 أشهر.

تحذير من المصرية للاتصالات لهؤلاء المشتركين

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات في بيان لها، نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الاستمرار في تأخير سداد الفواتير يعد إشارة على عدم اهتمام العميل بالخدمة المقدمة، ما سيؤدي إلى إيقاف الخطوط بشكل نهائي.

وأوضحت الشركة في بيانها، أن هناك عددا كبير من المشتركين الجدد في قائمة الانتظار للحصول على خدمة الإنترنت الأرضي، وهم أولى بهذه الخطوط المتاحة التي تم إيقافها بسبب تأخر المشتركين الحاليين في السداد الفواتير الخاصة بهم.

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات، أن التأخر في سداد الفاتورة لمدة تتراوح بين شهرين و3 أشهر، سيؤدي ذلك إلى قطع الخدمة بشكل مؤقت، أما في حالة استمرار التأخير في سداد الفاتورة سيتم فصل الخدمة بشكل نهائي وسحب الخط من العميل، ويكون من حق الشركة التصرف فيه.

ودعت الشركة المصرية للاتصالات، جميع العملاء، إلى الالتزام بمواعيد سداد الفواتير المحددة من أجل تجنب قطع الخدمة بشكل دائم، مشيرا إلى أنها ترسل رسائل تنبيه للعميل بسداد الفاتورة قبل توقيع الغرامات الموقعة من أجل تفادي قطع الخدمة بشكل نهائي وإلغاء التعاقد وسحب الخط منه.

قرار هام من المصرية للاتصالات يهم كل العملاء

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أصدرت قرارا بتحويل نظام الفاتورة التقليدي المعتمد على الدفع بعد الاستخدام، إلى نظام الدفع المسبق، إذ يعني أنه سيتعين على العملاء شحن رصيد مسبقا قبل الحصول على الخدمات وذلك في إطار سعى الشركة لتحسين أدائها التشغيلي وإدارة مواردها المالية بشكل أكثر فعالية.

أكدت الشركة المصرية للاتصالات، أن جميع العملاء الحاليين سيشملهم القرار، وأن عملية التحول إلى نظام الدفع المسبق ستتم على مراحل تدريجية، حيث أن جميع المشتركين، دون استثناء، سيتعين عليهم التكيف مع النظام الجديد.