أسعار الحديد تخالف التوقعات وترتفع من جديد اليوم السبت 19 أكتوبر في سوق مواد البناء.. طن عز وصل لكام؟!

يقبل المواطنون على متابعة أسعار الحديد والأسمنت أولا باول في سوق مواد البناء خاصة بعدما فتحت الحكومة أبوابها من أجل التصالح على مخالفات البناء، وهي فرصة لراغبي البناء من أجل شراء الحديد والأسمنت، إذ تجري الحكومة تحركات مهمة خلال الأونة الآخيرة من أجل فتح باب التصالح وتسهيلات استخراج رخصة بناء وكلها أمور تعزز من الإقبال على الحديد والأسمنت.

سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت 19 أكتوبر 2024

واليوم السبت 19 أكتوبر، ارتفعت أسعار الحديد والأسمنت في سوق مواد البناء وذلك حسبما ذكرت بوابة الأسعار المحلية في تقرير صادر عنها، إذ ارتفع سعر طن حديد عز بقيمة 340 جنيها ليسجل الطن نحو41950 جنيهات، بينما زاد سعر طن الحديد الاستثماري بقيمة 906 جنيهات.

سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت 19 أكتوبر

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 19 أكتوبر في سوق مواد البناء على النحو التالي:

  • سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 40914 جنيهات للطن.
  • سجل سعر طن حديد عز نحو 41950 جنيهات.
  • أما سعر طن حديد بشاي فقد سجل نحو 36000 جنيه
  • سجل سعر طن الحديد السويس نحو 37500 جنيه
  • بلغ سعر طن حديد ستيل  38000 جنيه

أما أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، فتوقع استقرار سعر الحديد في سوق مواد البناء خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يعزز حركة التشييد والإنشاءات على خلفية إعادة العمل بقانون البناء الموحد رقم 199 لسنة 2008.

أسعار الأسمنت اليوم السبت 19 أكتوبر

ولا تقل أهمية الحديد عن الأسمنت فكلاهما من العناصر الأساسية التي يحتاج إليها الفرد في البناء بل يعتران بورصة لتحديد أسعار الشقة السكنية وفي حال ارتفاع أسعار الأسمنت ترتفع أسعار الشقة السكنية، وسجل سعر طن الأسمنت قيمة 2553 جنيهًا للطن.