خلاص الناس ضميرها مات .. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية مافعلوه في الشارع أغضب الكثيرون .. صدمة محدش يتوقعها

سجلت كاميرا مراقبة تصرف صادم من عمال النظافة في السعودية حيث تعمل وسائل التواصل الاجتماعي على متابعة ونشر الأخبار، وقد شاركت فيديو على هذه المنصات يظهر مجموعة من العمال يقومون بتصرف غير لائق وغير أخلاقي تماما هذا الأمر أثار حديث السعوديين حول المقطع، بالإضافة إلى انتظارهم للإجراءات التي ستتخذها الشركة التي يعمل بها هؤلاء العمال وسنتعرف معا على تفاصيل الحادثة.

لحظة صادمة تثير الدهشة.. كاميرا في السعودية تلتقط تصرفات عمال النظافة

لحظة صادمة تثير الدهشة.. كاميرا في السعودية تلتقط تصرفات عمال النظافة
لحظة صادمة تثير الدهشة.. كاميرا في السعودية تلتقط تصرفات عمال النظافة

سجلت كاميرات المراقبة في شوارع السعودية تصرف غير إنساني من ثلاثة عمال نظافة أثناء أداء عملهم حيث كان هناك رجل مسن يحمل عدد كبير من أكياس القمامة ولا يستطيع حملها بمفرده، طلب الرجل المساعدة من العمال الثلاثة لكنهم رفضوا مساعدته بلا أي رحمة أو أخلاق، وقد اعترض الكثيرون على هذا التصرف مطالبين بضرورة التحقيق مع العمال الثلاثة واتخاذ الإجراءات اللازمة، يفترض أن يتم تعيين العمال الذين يتحلون بالأخلاق والمبادئ الجيدة.

أهم القرارات الصادرة من شركة النظافة

انتشر هذا الفيديو مما أثار استياء الكثيرين لذا اتخذت الشركة إجراءات فصل العمال ذوي السلوك السيئ، وأكدت الشركة التابعة لهم أن من شروط القبول والالتزام بالعمل هو التحلي بالأخلاق الحميدة وأن يتجاوز دور الفرد مجرد أداء مهامه، بل ينبغي عليه أيضا دعم المجتمع ومساعدة الآخرين والتحلي بسلوكيات حسنة ليكون قدوة يحتذى بها.