صدمة في روما.. هذا اللاعب خارج الكالتشيو في ميركاتو الشتاء

خلال الفترة الحالية، كشفت تقارير اعلامية إيطالية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعيب الدولي السعودي، سعود عبدالحميد المنتقل من الدوري السعودي الي صفوف نادي روما الايطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أفادت التقارير الإعلامية الإيطالية، أن مجلس إدارة نادي روما الايطالي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باتوا غير مقتنعين باللاعب السعودي، سعود عبد الحميد.

وقد أكدت التقارير، أن مجلس إدارة نادي روما، بدأوا يبحثون بالفعل عن ظهير أيمن جديد، لضمه في قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد وضحت التقارير الإعلامية الإيطالية، إلى أن مجاس إدارة نادي روما، تجد ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد، في ظل عدم الاقتناع باللاعب الدولي السعودي، سعود عبد الحميد، وصغر سن سنجاري بوبا، البالغ من العمر، 17 عاما، حيث لا يتواجد في مركز الظهير الأيمن في قائمة الفريق حاليًا، سوى التركي زكي شيليك.

وقد أكدت التقارير الصحفية الإيطالية، على ان هناك رغبة للتعاقد مع أاللاعب وسكار مينجيزا، لاعب سيلتا فيجو والذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بـ20 مليون يورو، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.