أفشة: مباراة سيراميكا صعبة.. وتعاهدنا على الفوز باللقب

اكد اللاعب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس ‏السوبر المصري بالإمارات، لافتًا إلى أن الفريق دوافعه كبيرة للفوز بالبطولة، والحفاظ على اللقب، خاصة بعد خسارة الفريق لقب بطولة السوبر الأفريقي الأخير.

وقد أكد اللاعب، أن فريق النادي الأهلي، مقبل على فترة مهمة من المنافسة على البطولات المحلية والقارية، وإن الرهان سيكون على ‏جمهور الأهلي الذي يمثل السند والداعم والعامل الأساسي وراء البطولات، وإن قدر اللاعبين الذين يمثلون الأهلي هو تحمل ‏عبء الدفاع عن ألوان الفريق صاحب الجماهير الغفيرة التي لا تقبل سوى بحصد كل الألقاب، التي يشارك بها.

وقد أكد اللاعب محمد مجدي أفشة، على أن اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على تقديم أفضل ما لديهم، من أجل الفوز ببطولة السوبر المصري، وإسعاد ‏الجماهير التي تستحق الكثير، وتعويض الإخفاق الأخير.

وقد أكد اللاعب، أن فريق سيراميكا كليوباترا، الذي يقوده جهاز فني مميز، ويضم لاعبين على أفضل مستوى، ‏خاصة أن المواجهة السابقة بين الفريقين في نسخة الموسم الماضي، جاءت قوية، وبالتالي لا يوجد أفضلية مسبقة لفريق عن الآخر.