عمر كمال: لن نفرط في لقب بطولة السوبر المصري

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعب عمر كمال عبد الواحد، أن بطولة السوبر المصري تمثل محطة مهمة للغاية للجميع، ولقبًا لا يمكن التفريط فيه، وذلك على الرغم من صعوبة المنافسة، مع الفرق التي تأهلت للمشاركة في البطولة.

وقد وضح اللاعب، أن الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مدار الأيام الماضية كان حريصًا على منح اللاعبين دوافع كبيرة، إلى جانب التدريبات البدنية والخططية.

وقد أشار اللاعب ، أن السويسري مارسيل كولر، استغل فترة التوقف الدولي في تحفيظ الجميع العديد من الجوانب التي كان من الصعب التدريب عليها في فترة ضغط المباريات، مؤكدًا أن الأهلي مقبل على بطولة السوبر بروح عالية ومعنويات مرتفعة.

وقد أشار اللاعب، أنه لاتفكير حاليا سوى في مباراة سيراميكا، ولا نشغل أنفسنا بشيء آخر سوى هذه المواجهة التي تجمعنا بمنافس قوي، يقوده جهاز فني لا خلاف على قدراته، ويضم مجموعة من أفضل اللاعبين، هذا إلى جانب قيامة بإبرام العديد من التعاقدات المميزة، خلال الفترة الحالية.

وقد وضح اللاعب، أن كل لاعب داخل الأهلي يقاتل من أجل وضع بصمته مع الفريق وكتابة تاريخ مختلف لنفسه. وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء قميص الأهلي.