“فيسبوك” .. تعرَّف على طرق جديدة ومضمونة 100% لربح الأموال من خلال المحتوى الخاص بك

سواءً أكنت تنشئ مقاطع فيديو أو تنشر لمدونة، فإن أدوات تحقيق الأرباح من فيسبوك ستساعدك على جني المزيد من الأموال.

1. تضمين الإعلانات في مقاطع الفيديو.

إذا كنت من ناشري محتوى الفيديو على فيسبوك، فقد تكون مؤهلاً لكسب الأموال من خلال الإعلانات المُضمنة في المحتوى. لاستخدام هذا النوع من تحقيق الأرباح، ستحتاج إلى تلبية عدة متطلبات، مثل التمتع بحضور قوي يلازمه 10000 متابع للصفحة.

2. إضافة اختصار للاشتراكات.

يمكنك وضع الاشتراكات في مركز قصتك. إذا كنت مؤهلاً لاشتراكات المعجبين، فيمكنك إضافة زر “دعم الآن” إلى أي منشور تقوم بإنشائه.

3. التعاون مع العلامات التجارية.

يتم إنتاج المحتوى المرتبط بعلامة تجارية من قِبَل ناشر أو منشئ محتوى بمقابل مادي يدفعه شريك أعمال، حيث يؤثر الشريك على المحتوى أو يظهر فيه. عند قيامك بنشر محتوى يعرض العلامة التجارية للشريك، يمكنك الإشارة إليه باستخدام أدوات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية. وستتاح لك ولشريكك صلاحية الوصول إلى رؤى حول الوصول والتفاعل لهذه المنشورات.

يمكنك أيضًا استخدام أداة مدير شراكات العلامات التجارية ليتم اكتشاف المحتوى الذي تقدمه من أجل عقد شراكات مدفوعة وإتاحة فرص تحقيق الأرباح من حضورك على فيسبوك.

4. تحقيق الأرباح من فيديو البث المباشر.

انتقِل ببثك المباشر إلى آفاق جديدة. تساعدك ميزة النجوم على جني الأموال من خلال التواصل مع المعجبين أثناء تقديم مقاطع فيديو البث المباشر. يمكن للمعجبين شراء النجوم، سلعة افتراضية، وإرسالها في تعليقاتهم على فيديو بث مباشر، ومن ثمّ تحصل على سنت واحد من فيسبوك عن كل نجمة تتلقاها. تُعد ميزة النجوم طريقة مرحة تتيح للمعجبين التعبير عن أنفسهم وإظهار دعمهم لك في التعليقات على الفيديو.