نجم الزمالك يورط ثنائي الأهلي قبل السوبر المحلي.. ما القصة؟

يستعد قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بنظامها الجديد، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى مصالحة جماهير القلعة الحمراء، وذالك بعد خسارة الفريق، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة التي حققها الفريق، خلال الفتره الماضيه، خاصة بعد تحقيق الفريق بطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

خلال الوقت الحالي، تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، بطولة كأس السوبر المحلي في الإمارات، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتعتبر القيمة التسويقية للاعب أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك هي الأعلى بين جميع اللاعبين، المشاركين في البطولة القادمة وذلك بـ4 ملايين يورو.

ويذكر أنه يأتي ذلك في حين يتواجد الثنائي، اللاعب إمام عاشور والمحترف الدولي الفلسطيني وسام أبو علي بقيمة 3 ملايين يورو لكل لاعب منهما.