إجراء عاجل من كولر بشأن لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إستعداده لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بنظامها الجديد، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الأحد القادم الموافق، 20_10_2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه فريق الكرة بنادي الزمالك، بنظيرة نادي بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، وذلك يوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.

إجراء جديد من كولر قبل مباراة سيراميكا..

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لخوض المران الثاني والأخير بالإمارات قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أنه من المقرر أن تبدأ المحاضرة في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، يعقبها تحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض المران.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض مرانه الأخير مساء اليوم، على ملعب الكريكت؛ استعدادا للمباراة التي تقام على استاد محمد بن زايد، في الثامنة من مساء الأحد.