هذا الأمر في مصلحة الزمالك”.. بيراميدز يشعل ضربة البداية بالسوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بنظامها الجديد بمشاركة نادي الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباريات السوبر المصري بالإمارات، بصفته بطلا لكأس مصر، بعدما حقق الفريق أول بطولة في تاريخ النادي، في الموسم الماضي.

ويلتقي فريق الكرة بنادي بيراميدز، مع نظيره فريق الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الأحد المقبل، الموافق 20_10_2024، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.

من خلال تصريحات إعلامية، كشف الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز عن صعوبة بطولة السوبر المصري في الإمارات قبل مواجهة الزمالك يوم الأحد.

وقد تحدث الكابتن هاني سعيد، من تصريحاته التليفزيونية، أنه لا توجد فوارق كبيرة بين الأندية الـ4 المشاركة في البطولة ولكن فرص الأهلي والزمالك هي الأكبر من ناحية الدعم والمساندة الجماهيرية، وهو ما نتوقعه في المواجهة القادمة حيث سيجد الزمالك دعم جماهيري قوي.

وقد أكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الفريق يسعى لتخطي الزمالك، والوصول إلى النهائي، كما لدينا طموح خاص وهو مواصلة حصد الألقاب بعد التتويج ببطولة كأس مصر.