فحص طبي يحسم موقف قائد الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذالك يوم الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي من البطولة، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حسم موقف اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من مواجهة سيراميكا كليوباترا، ببطولة كأس السوبر المصري.

ويذكر أن اللاعب محمد الشناوي، يعاني من إصابة أعلى العين ولا يزال متأثرًا بها، والتي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر أمام منتخب موريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد.

وقد أكد مصدر، أنه من المقرر أن يخضع اللاعب محمد الشناوي، للفحص الطبي على هامش مران الفريق اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله، لتحديد موقفه من المشاركة أو الاستبعاد من مباراة النصف النهائي.