عمر جابر : سنقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأحترم قرارات حسام حسن

من خلال المؤتمر الصحفي، أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صعوبة مباراة بيراميدز في السوبر المحلي، خاصة وأنه فريق محترم ويمتلك قائمة قوية من اللاعبين الدوليين.

وقد تحدث نجم نادي الزمالك، اللاعب عمر جابر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتطلع لتحقيق اللقب بعدما سبق وفاز ببطولةوكأس السوبر الأفريقي من قبل.

وعلق نجم نادي الزمالك، اللاعب عمر جابر، على عدم انضمامه للمنتخب قائلاً، أحترم اختيارات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن.

وقد أكد اللاعب، أن المسؤولية أكبر على لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي لأن التوقعات تكون أكبر من الفريق، بعد الحصول على لقب، خلال الفترة الماضية.

وتابع اللاعب تصريحاته، أن يجب على الجميع، التركيز على الفوز في لقاء الغد، من أجل المنافسة على لقب السوبر المحلي والتتويج بلقب جديد، خلال الفترة الحالية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.