تعديل جديد في تشكيل كولر بالسوبر المصري.. ما القصة؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إستعداده لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24، من شهر أكتوبر الجاري.

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول،لخوض لقاء سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، ضمن نصف نهائي بطولة السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

خلال الفترة الحالية، يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تواجد النجم المغربي أشرف داري على دكة البدلاء خلال مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن السويسري مارسيل كولر، متخوف من تجدد إصابة اللاعب المغربي أشرف داري، في الكاحل وهو ما يمثل ازعاج كبير للفريق حال تعرضه إلى إصابة مبكرة، خلال مجريات اللقاء.

وقد وضح المصدر، أن هناك اتجاه من جانب السويسري مارسيل كولر، بشأن بقاء، مدافع الفريق ياسر إبراهيم بجانب رامي ربيعة، وتأجيل موقف أشرف داري للمواجهة الثانية في السوبر المحلي.