استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري رسميا

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

في الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 فرق هي، الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة،على ملعب «هزاع بن زايد» بالإمارات.

ويذكر أنه يغيب عن النادي الأهلي خلال منافسات السوبر المحلي، الدولي التونسي علي معلول، بسبب جراحة وتر أكيلس، التي أجراها في شهر مايو الماضي.

وقد تقرر أن يغيب الثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.