الكشف عن أسباب عدم رحيل برونو فيرنانديز عن مانشستر يونايتد

في الفترة الأخيرة، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أسباب عدم رحيل الدولي البرتغالي، برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد، عن الشياطين الحمر، خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا، قد وقع عقدًا جديدًا في أغسطس الماضي، سيبقي من خلاله في أولد ترافورد حتى عام 2027، مع خيار التمديد لمدة عام آخر.

وقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن إن اللاعب الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، كان مستعدًا لمغادرة نادي مانشستر يونايتد، خلال صيف عام 2024 الماضي.

وقد أكدت التقارير، أن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد لم يرغب في خسارة قائد الفريق، في ظل إعادة بناء النادي، حيث أصيب النادي بالذعر وقرر تمديد عقد اللاعب.

ويذكر أن النجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، يرتدي شارة قيادة العملاق الإنجليزي، تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، ولكن كانت هناك تقارير عن اهتمام بايرن ميونخ وبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب خلال الصيف.

ويذكر أن اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، شارك في 11 مواجهة مع الشياطين الحمر، منذ بداية الموسم الحالي، بكل المسابقات، حيث صنع 4 أهداف، ويلعب برونو فيرنانديز في صفوف مان يونايتد منذ يناير عام 2020، عقب قدومه من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.