تعليق كولر على إحباط خسارة السوبر الأفريقي.. ومُشاركة شوبير بدلاً من الشناوي

من خلال تصريحات إعلامية، تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن خوض بطولة كأس السوبر المصري بعد خسارة السوبر الأفريقي، و مُشاركة حارس الفريق مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، خلال الفترة المقبلة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لخوض رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيراميكا كليوباترا، تحدث السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، بأن الأهلي يبحث عن الفوز وحاول تجهيز جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر الأفريقي فنيًا وبدنيًا.

وقد وضح السويسري مارسيل كولر، أن الهدف الآن هو عودة الفريق بأفضل شكل ممكن بعد إحباط خسارة السوبر الأفريقي، وأن اللاعبون يعلموا أن اللعب الجماعي هو الطريق للفوز بالبطولات مرة أخرى.

ورد المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، على مُشاركة مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي بأنه لن يكشف عن تشكيل الفريق، وينتظر حسم موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة مع الفريق.