عاجل.. قطع الكهرباء غدا من الساعة 8 ساعات متواصلة بقرار رسمي| اعرف الأماكن المتأثرة بالانقطاع

أعلنت الوحدة المحلية في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، أنه سيتم قطع الكهرباء غدا الأحد 20 أكتوبر الجاري، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء في عدة مناطق، بسبب أعمال صيانة في المحولات وفقا للخطة الدورية للصيانة حفاظا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحسب الإخطار الوارد من إدارة هندسة كهرباء طهطا.

انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بسوهاج

وكشفت الوحدة المحلية بطهطا عن الأماكن المتأثر بانقطاع التيار الكهربائي والتي تشمل شطورة وعرب بخواج وكوكب وحسانين ونجع الديك ونجع الحرجة ومجمع خدمات شطورة والسجل المدني ونقطة شطورة، على أن يعود التيار فور انتهاء أعمال الصيانة.

اتخاذ الإجراءات اللازمة أثناء قطع الكهرباء

وطالب مجلس مدينة طهطا بمحافظة سوهاج، الأهالي والمخابز والمنشآت الخدمية في الأماكن التي يشملها انقطاع التيار الكهربائي، باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل أثناء فترة انقطاع الكهرباء في المناطق المذكورة.

قطع التيار الكهربائي في ديرمواس بالمنيا

وفي سياق متصل، أعلن مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، عن قطع التيار الكهربائي غدا الأحد 19 أكتوبر 2024 بسبب أعمال الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 مساء.

وأكد البيان الصادر عن مجلس مدينة ديرمواس، أن قطع التيار الكهربائي سيشمل مقر الوحدة المحلية والمركز الطبي والمستشفى التخصصي والمخابز، بالإضافة إلى عدة مناطق أخرى.

قطع الكهرباء في عدة مناطق بالدقهلية

كما أعلنت رئاسة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المغذيات غدا الأحد 20 أكتوبر الجاري، من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 10 صباحا، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية.

وأشارت شركة كهرباء الدقهلية، أن المناطق المتأثرة بقطع التيار تشمل “ميت غريطه – شبرا قباله – عزبة عبد الملاك البحرية – عزبة فضة، التمد الحجر، المخزن الحصاينة، الحصاينة، عزبة العمدة، عزبة جاك، عزبة حسن عبد الله”.