براءة….صدمة عامل فرد امن الشيخ زايد بعد أن أسدلت المحكمة الستار على قضيته ضد إمام عاشور

أحالت نيابة الشيخ زايد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، إلى محكمة الجنح اتهام بالضرب على أحد أفراد الأمن في أركان مول بالشيخ زايد.

 

وروى لاعب النادي الأهلي لجهات التحقيق ما حدث أثناء التحقيق معه بشأن اتهامه بالاعتداء والضرب على فرد أمن فى أركان مول.

 

براءة لاعب النادي الأهلي “امام عاشور” 

 

قضت محكمة الجنح الشيخ زايد بالجيزة، اليوم السبت، ببراءة لاعب النادي الأهلي “امام عاشور” من قضية الاعتداء على فرد امن بمول أركان الشيخ زايد الشهير بالجيزة.

قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التحقيق في اتهامات بالاعتداء على فرد امن بمول أركان الشيخ زايد الشهير بالجيزة.

 

 

وبعد سماع أقواله وجهت النيابة إلى اللاعب إمام عاشور تهمتي الاعتداء وإهانة رجل الأمن.

 

وقال إمام عاشور، خلال التحقيق الذي أجري برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثانية ضد الشيخ زايد، إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته حول تعرضها للتحرش والتحرش من قبل بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما فجاء على الفور لرؤيتها برفقة أحد أصدقائه والشقيق الأصغر لزوجته للتحقيق في الأمر. 

 قال إمام عاشور إنه لا يعرف من هم هؤلاء

 

وعن الأشخاص الذين رافقوه وقت الاعتداء على المركز التجاري، قال إمام عاشور إنه لا يعرف من هم هؤلاء، وربما كانوا ضمن الحشد الذي هاجمه فور رؤيته. 

 

ونفى تماما وجود أي اشتباكه مع أي من أفراد الأمن أو ضربهم، مضيفاً أنه ذهب للبحث عن من تحرشوا بزوجته بعد أن علم بوجودهم في مكتب الأمن بجراج المركز التجاري وعندما وصل إلى الداخل لم يجد أحداً.

 

وبعد نفي الاعتداء على رجال الأمن، واجهت النيابة إمام عاشور بمقطع الفيديو الذي سجل الواقعة، واعترف اللاعب أنه بالفعل اشتبك مع فرد ألامن المجني عليها عندما شاهدها تصوره وهو بالداخل. 

 

نفى إهانته بألفاظ بذيئة

 

وطلب منه التوقف عن تصويره قائلاً: “بتصور إيه؟ » وحاول أخذ هاتفه، إلا أن فرد الأمن ابتعد عنه فلاحقه لأخذ الهاتف لكنه لم يعتدي عليه أو يدفعه ومن المحتمل أن يكون التدافع قد تسبب في سقوط فرد الأمن كما نفى إهانته بألفاظ بذيئة.