عاجل| 3 قنوات مفتوحة ومجانية تذيع لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. اعرف الترددات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي  انطلاق مباريات السوبر المصري حيث إنه من المقرر أن تبدأ غدًا الأحد وفيه يلتقي النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي حيث من  المقرر أن تقام المباراة على أرض الإمارات.

بطولة السوبر المصري 2024

وتذاع مباريات بطولة السوبر المصري من خلال قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة وشبكة قنوات إم بي سي المجانية، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المجانية والمفتوحة، وتعرض في السطور التالية ترددات تلك القنوات:

قنوات إم بي سي مصر:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12322 رأسي 30000 3/4

قنوات أبو ظبي الرياضية

التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
12091 عمودي 27500 5/6

قنوات أون تايم سبورتس

القمر الصناعي تردد القناة معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11861 عمودي V 27500 5/6

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويلتقي النادي الأهلي نظيره سيراميكا غدا الأحد على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وضمت قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة السوبر المصري 25 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الدفاع: خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويوسف أيمن وأشرف داري ويحيي عطية الله وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وعمرو السولية وكريم وليد وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وعمر الساعي ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: كهربا ووسام أبو علي.

وفي السياق ذاته يواجه الزمالك نظيره بيراميدز على أن يلتقي الفائز من المباراتين في النهائي، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة 4.05 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناتي أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.