«لاعب ميخطرش على بالك».. كيف يفكر جوميز في بديل «دونجا» أمام بيراميدز في السوبر اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في مباراة حاسمة ستقام في الرابعة عصرًا على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري.

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن اللاعب زياد كمال يُعتبر الأقرب للدخول في التشكيل الأساسي خلال المباراة وأشار هشام عبر برنامجه على قناة النهار إلى أن المدرب جوزيه جوميز قد يعتمد بنسبة 60% على زياد كمال لتعويض غياب نبيل عماد دونجا، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر الأخير يُعتبر غيابه مؤثرًا نظرًا لدوره الحيوي في وسط الملعب.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، حسام عبدالمجيد، محمود بنتايك

خط الوسط: زياد كمال، ناصر ماهر، عبدالله السعيد

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

تُعد مباراة السوبر المصري من الأحداث البارزة في كرة القدم المصرية، حيث يسعى الزمالك لاستعادة قوته وإثبات نفسه بعد سلسلة من النتائج غير المرضية في الآونة الأخيرة، من جانب آخر، يأمل بيراميدز في تقديم أداء قوي يمكنه من التأهل إلى النهائي.

تترقب جماهير الزمالك بفارغ الصبر هذه المواجهة، حيث يُعتبر الدعم الجماهيري عاملاً محوريًا في رفع معنويات اللاعبين، من المتوقع أن تشهد المدرجات حضورًا كبيرًا لمشجعي الزمالك، الذين يأملون في رؤية فريقهم يحقق الانتصار ويتأهل للنهائي، مما سيعزز الروح المعنوية للفريق ويزيد من قوة أدائه على أرض الملعب.