مجاناً… القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري – مفاجأة في معلقين المباراة!!

يستعد النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري تُعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة في ملعب محمد بن زايد بالإمارات، حيث سيتم مناقشة الجوانب التنظيمية المتعلقة باللقاء، مثل مواعيد وصول الفرق إلى الملعب وعمليات الإحماء، بالإضافة إلى تحديد الزي الخاص بكل فريق.

كما سيُعقد مؤتمر صحفي اليوم يشارك فيه كولر، إلى جانب أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، بحضور الكابتن محمد الشناوي قائد الأهلي، والكابتن محمد بسام قائد سيراميكا سيتناول المؤتمر الحديث عن استعدادات كل فريق وطموحاتهما في التأهل للمباراة النهائية.

يختتم الأهلي، اليوم السبت، تحضيراته لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري وقد رصدت إدارة النادي مكافأة خاصة للاعبين في حال الفوز بالبطولة، وذلك لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

تبدأ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان في الإمارات يُشارك الأهلي في هذه النسخة باعتباره بطل الدوري المصري، بينما يمثل سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

ستُبث المباراة عبر عدة قنوات، منها أبوظبي الرياضية، أون تايم سبورت، وMBC مصر، مما يتيح للجماهير متابعة الحدث الرياضي الهام.

معلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يتولى تعليق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فسيتولى التعليق عليها محمد الكواليني وعامر عبد الله على قناتي أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى فارس عوض الذي سيعلق على قناة إم بي سي مصر.