فريقه المفضل في أوروبا.. “نادي الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة جديدة تخص مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والذي بات قريب للغاية من مغادرة صفوف فريقه والانتقال نحو نادي جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدها ينتهي عقد هداف الريدز مع الفريق في بعد ختام منافسات هذا الموسم.

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

أكدت شبكة رياضية إسبانية، بان نادي برشلونة قد أصبح مهتم للغاية بالحصول على خدمات محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وخاصة لكون انتقال لاعب ليفربول لن يكلف خزائن البلوجرانا أي مبالغ مالية، لكونه عقده مع الريدز سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير، بأن أحد الوسطاء المقربين من محمد صلاح ومن رئيس برشلونة خوان لابورتا، سيلعب دور كبير في حسم هذه الصفقة، وخاصة لكونه يملك علاقات جيدة مع كافة الأطراف، وسيكون قادر على تقريب وجهات النظر.

وبحسب مصدر مقرب من برشلونة، فإن النادي لا يعارض بأن يجعل “صلاح” يحصل على الراتب الأكبر في الفريق، وخاصة لكونه سيكون صفقة مجانية، وبالتالي يجب بأن يتم تعويضه عن هذا الأمر، عن طريق زيادة قيمة راتبه خلال المواسم التي سيقضيها مع الفريق، حيث يصل مجموع رواتبه في هذه الفترة إلى نحو 100 مليون دولار تقريبًا.

ومن المعروف عن “صلاح”، بانه مشجع قديم لفريق برشلونة، حيث سبق وأن أعترف بذلك في إحدى اللقاءات التليفزيونية عندما كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري.

الجدير بالذكر بان “بارسا” ليس النادي الوحيد المهتم بالحصول على توقيع هداف ليفربول في الصيف القادم، فمن المتوقع بأن يكون هناك صراع كبير على ضم محمد صلاح، وعلى الأرجح سيكون في صدارة هذا الصراع كلًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك أندية الدوري السعودي وعلى رأسها الهلال والنصر.