ضياع صفقة جديدة للأهلي.. صدمة لكولر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك عقب إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض مباريات السوبر المصري بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك فريق النادي الأهلي في البطولة، بصفتة بطلا للدوري العام المصري في الموسم السابق، ويستعد الفريق الأول لرحلة الدفاع عن اللقب، عندما يلاقي فريق سيراميكا كليوباترا في أول مباريات البطولة، وذالك في الثامنة مساءا اليوم بتوقيت القاهرة.

مجلس إدارة الأهلي يصدم كولر..

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تأجيل ملف ضم المهاجم الأجنبي للفريق، إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، هذا الأمر الذي أغضب السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي، الذي كانويصر على ضم صفقة المهاجم للفريق، خلال الفتره الحالية.