كولر يحذر لاعبي الأهلي من القندوسي.. ما السر؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إستعداده لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويبدأ الفارس الأحمر، رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

السويسري مارسيل كولر، يحذر لاعبي الفريق من القندوسي..
أكد مصدرمن داخل الجهاز الفني للفريق، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حذر لاعبيه من زميلهم السابق، اللاعب الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا.

وقد وضح المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، حذر لاعبي الأهلي من اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا واتكلم مع اللاعبين وقالهم القندوسي بيستنى مباراة الأهلي عشان يتألق.

وقد أشار المصدر، أن كولر وجهه حديثه للاعبي الفريق، أن اللاعب القندوسي بيعرف يلعب ضدنا، ومسجل فينا اكتر من هدف ميصحش يسجل تاني وعيب لما يكون زميلكم وانتم عارفين ازاي بيتحرك و كل مره بيسجل وشدد كولر ان القندوسي يبقي دائما تحت المراقبه.